RSS

شاهد القنواه الفضائيه بث مباشر

اشترك فى الموقع ليصلك كل جديد

ادخل ايميلك ليصلك كل جديد من اخبار وصور وغرائب هذا العالم المجنون

ادخل ايميلك ليصلك كل جديد :

Delivered by FeedBurner

ما المواضيع التى تفضلها فى الموقع ؟؟

جديد الموقع

ابحث فى الموقع و فى الويب عن ما تريده

عرض الفودافون تحويل الدقيقة ب 15 قرش لاى شبكة ول التليفون الارضى

عرض الفودافون تحويل الدقيقة ب 15 قرش لاى شبكة ول التليفون الارضى

وهناك نظام جديد فى فودافون اسمة نظام ال19 قرش للتحويل لهذا النظام اتصل على 880 ثم اختار نظام ال19
سوف يتم محاسبة الدقيقة على 19 قرش لكل الشبكات بما فيها الخط الارضى
التحويل متاح لفترة محدودة لكل الكروت المسبقة الدفع

ثم
للاشتراك فى عرض الدقيقة ب 15 قرش

اضغط #1519* للاشتراك فى العرض

Read more لقراءه بقيه الموضوع...

الأمم المتحدة تتهم أمريكا بالتلكؤ في مساعدات الصومال



(CNN)-- اتهم مسؤول بارز في الأمم المتحدة الولايات المتحدة بتأخير تقديم ملايين الدولارات في سياق معونات إنسانية عاجلة وضرورية للصومال بذريعة مخاوف من استيلاء "حركة الشباب" المسلحة على تلك المساعدات.

وقالت الإدارة الأمريكية، إن التحديات القائمة والمتمثلة في وقوع تلك المساعدات بأيدي الحركة المتشددة، بعد منع وصولها إلى المتأثرين في أنحاء البلاد، قيد الدراسة.

وتضاربت تصريحات مسؤولين أمريكيين بشأن المساعدات الإنسانية للصومال، ففيما قال أحدهم إنها مازالت تتدفق على الدولة الأفريقية، والتي تشهد حرباً أهلية دموية منذ 1991، قال آخر، إن بعض مناطق الصومال قد تحرم من تلك المساعدات جراء الحركة المتشددة
الساعية لإسقاط الحكومة ويعتقد بارتباطها بتنظيم القاعدة.

وقال كيكي غيبو، رئيس مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية التابع للأمم التحدة في الصومال، إن إدارة واشنطن تعكف على تقييم الموقف وإذا ما كانت مساعدتها تساهم في تمويل "الشباب."

واتهم تقرير للأمم المتحدة، صدر في سبتمبر/أيلول الفائت، واشنطن بالتباطؤ في اتخاذ قرار بشأن تمويل عمليات الإغاثة مما ينعكس على عمل عدد من الوكالات الإنسانية وبرامجها.

وتقدر الأمم المتحدة أن 60 في المائة من الصوماليين، من أولئك الذين هم في أمس الحاجة للمساعدات العاجلة، يقيمون في مناطق تخضع لسيطرة "الشباب."

ورفض الناطق باسم "برنامج الغذاء العالمي" بيتر سميردون، التعقيب على الجدل القائم إزاء التلكؤ في التمويل الأمريكي، واكتفى بتأكيد تحقيقات قائمة بشأن مخاوف من دعم تلك المساعدات الإنسانية لحركة الشباب.

وحذرت الأمم المتحدة من إمكانية نفاد امدادات الغذاء عن ملايين الصوماليين خلال الأسابيع القليلة المقبلة، علماً أن الحكومة الأمريكية تعد من أكبر الدول المانحة للمساعدات الغذائية.

وعلى صعيد متصل، قالت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين أن المدنيين الصوماليين يتحملون عبء القتال الدائر في البلاد، مشيرة إلى مقتل 145 شخصا وجرح 285 آخرين بسبب الاشتباكات هذا الشهر.

وكانت جماعة الشباب الإسلامي قد قالت الخميس أنها استولت على مدينة "كيسمايو" من حليفها السابق "حزب الإسلام"، وبحسب مصادر طبية فإن نحو 12 شخصا قتلوا وأصيب 50 آخرون خلال المواجهات.

وأدى القتال الدائر بين القوات الحكومية وحركتي حزب الإسلام والشباب منذ أيار/مايو الماضي إلى تشريد نحو 160 ألف شخص.

وأفادت المفوضية أن معدلات النزوح قد انخفضت خلال الشهرين الماضيين مقارنة بمايو/أيار ويونيو/ حزيران إلا أنها ما زالت عالية حيث تشرد 17 ألف شخص الشهر الماضي فقط.

وقال المتحدث باسم المفوضية، أندريه ماهسيتش، "نحن قلقون للغاية بسبب الوضع الإنساني المتردي لمئات الآلاف من المدنيين الذين تشردوا بسبب استمرار القتال ".



وأضاف أنه إذا تصاعد القتال بين حركة الشباب وحزب الإسلام تخشى المفوضية من أن يتأثر أكثر من نصف مليون من المشردين في ممر أفغويي ويضطرون للنزوح مجددا، وفق الموقع الإلكتروني للمنظمة الأممية.

وأشار ماهسيتش إلى أن انعدام الأمن في منطقة أفغويي يعيق من وصول المساعدات الإنسانية للمشردين، إلا أن الوضع قد يتدهور ويصبح أكثر صعوبة أمام المنظمات الصومالية والدولية لتقديم المساعدة للمحتاجين.

Read more لقراءه بقيه الموضوع...

رجل يطقطق أصابع يده اليسرى 60 عاماً يفوز بجائزة نوبل



(CNN)-- فاز طبيب استمر في طقطقة أصابع يده اليسرى فقط لمدة 60 عاماً، بجائزة Ig Nobel، والتي يتم توزيعها كل عام قبل أسبوع من توزيع جوائز نوبل الأصلية، لتشجيع الأفكار المضحكة والتي تشجع الإبداع.

وفاز الطبيب دونالد أنغر البالغ من العمر 83 بالجائزة بعدما استمر في طقطقة أصابع يده اليسرى لمدة تزيد عن 60 عاماً ليثبت أن الطقطقة لا تؤدي إلى التهاب مفاصل اليد، بعدما كانت أمه قد نبهته وطلبت
منه عدم طقطقة أصابعه منذ كان مراهقاً.

واستمر أنغر بطقطقة أصابع يده اليسرى مرتين يومياً، ليثبت أن اعتقاد أمه كان خاطئاً، وتم تكريم أنغر كغيره من الفائزين بالحصول على صدرية تتحول إلى قناعي غاز عند الضرورة، وهي إحدى الاختراعات التي فاز صاحبها بجائزة من جوائز Ig Nobles.



وكان من بين العشرة الحاصلين على الجوائز التي تم توزيعها في جامعة هارفارد الأمريكية، عدد من الباحثين البريطانيين الذين أثبتوا أن الأبقار التي تحمل أسماء، تنتج كمية أكبر من الحليب من غيرها من تلك التي لا تحمل أسماء.

وفاز باحثون استراليون عن بحث أجروه لمعرفة القوى المطلوبة لسحب الخراف على أسطح مختلفة، ووجدوا أن سحب الخراف على أسطح مائلة للأسفل أسهل بكثير من سحبها على أسطح مائلة للأعلى.

Read more لقراءه بقيه الموضوع...

تقرير: أوباما يجدد التعهد بالحفاظ على سرية ترسانة إسرائيل النووية



(CNN) -- أكد الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، التزامه بسياسة إدارات واشنطن السابقة بالحفاظ على سرية البرنامج النووي الإسرائيلي وعدم توقيع الدولة العبرية لمعاهدة الحد من نشر النووي، وفق تقرير.

ونقلت صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية عن ثلاثة مصادر مطلعة، أن أوباما جدد الالتزام القائم منذ أربعة عقود كتابة خلال اجتماعه برئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في البيت الأبيض في مايو/أيار.

وبموجب التفاهم القائم بين واشنطن وتل أبيب منذ 1969، تمتنع الولايات المتحدة عن الضغط على إسرائيل للكشف عن ترسانتها النووية أو لتوقيع معاهدة الحد من انتشار الأسلحة النووية، ما يعني خفض ترسانة الدولة العبرية بعدة مئات من القنابل النووية، حسب التقرير.

وأثارت السياسة التي ينتهجها الرئيس الأمريكي لخفض الأسلحة النووية حول العالم وتركيز إدارته على منع إيران من تطوير سلاح نووي، مخاوف إسرائيل.

وقال الكاتب، آفنر كوهين، مؤلف كتاب "إسرائيل والقنابل" والخبير في تاريخ البرنامج النووي الإسرائيلي، إن التفاهم بين الجانبين جرى الاتفاق عليه إبان قمة جمعت بين الرئيس الأمريكي الأسبق نيكسون، ورئيسة الحكومة الإسرائيلية السابقة، غولدا مائير في سبتمبر/أيلول 1969.

وينص التفاهم على "أن تقبل الولايات المتحدة بالتستر على البرنامج النووي الإسرائيلي، طالما فرضت الدولة الإسرائيلية نطاقاً من السرية التامة على قدراتها النووية وعدم إجراء أي تجارب نووية."

وذكر التقرير أن التفاهم لم يتخذ طابعاً رسمياً، ولم تشر إليه أي من الحكومتين - الإسرائيلية أو الأمريكية - علانية، حتى رفع غطاء السرية عن مذكرة لمستشار الأمن القومي الأمريكي حينئذ، هنري كيسجنر، تحمل تاريخ 19 يوليو/تموز 1969.


ولفت المؤلف إلى السياسة الأمريكية إزاء نووي إسرائيل مطابقة لسياسة "لا تسأل.. لا تقل."

ودعا نتنياهو أوباما تأكيد التزامه بالتفاهم جراء مخاوف إسرائيلية من طلب إيران الكشف عن البرنامج النووي الإسرائيلي، أثناء المفاوضات التي تقودها الولايات المتحدة، مع الدول الكبرى، مع الجمهورية الإسلامية بشأن برنامجها النووي.

واتهمت حكومة طهران مراراً الإدارة الأمريكية بازدواجية المعايير لعدم معارضتها امتلاك الدولة العبرية ترسانة نووية.

وقد يقوض التفاهم السري بين الجانبين أهداف الرئيس الأمريكي لعالم دون أسلحة نووية، كما قد تصطدم بالجهود الأمريكية لتفعيل معاهدتي "CTBT" و"FMCT" الداعيتان لحظر التجارب النووية وإنتاج مواد نووية، جادلت إدارات أمريكية سابقة بضرورة شمول إسرائيل بهما.

وأورد التقرير عن مصدر مسؤول في مجلس الشيوخ الأمريكي، رفض كشف هويته، قوله:" ما يعنيه هذا أن الرئيس قدم التزامات تعني سياسياً بأنه لا خيار له سوى التسليم فيما يتعلق ببرنامج إسرائيل النووي."

وتابع: "ذلك يدعو للتساؤل بشأن واقعية أجندة الرئيس حول الحد من نشر النووي.. الرئيس منح إسرائيل اتفاقية لنشر النووي وبطاقة إفلات من العقاب"، حسب الصحيفة.

وينص مبدأ سياسة إسرائيل النووية، وتعرف بـ"الممر الطويل".. ستبدأ إسرائيل النظر في التخلي عن ترسانتها النووي فقط عند التطبيع مع كافة الدول التي في حالة حرب، رسمياً، مع الدولة العبرية، وتوقيع اتفاقية سلام، وتخلي كل دول الجوار، ليس عن برنامجها النووية فحسب، بل ترسانتها الكيمائية والبيولوجية.

وقال ديفيد أولبرايت: مدير "معهد العلوم والأمن الدولي" إنه كان يأمل في عدم تقديم إدارة أوباما الكثير من الامتيازات لإسرائيل، ومضى: "نأمل أن يكون ثمن مثل هذه الامتيازات موافقة على اتفاقيتي الحد من نشر الأسلحة، والقبول بهدف بعيد المدى، بالحفاظ على الشرق الأوسط منطقة خالية من أسلحة الدمار الشامل."


وأختتم: "وإلا فإن إدارة أوباما دفعت ثمناً باهظاً بالنظر إلى تركيزها على عالم خال من الأسلحة النووية."

وتتهم الولايات المتحدة وحلفاؤها في المنطقة إيران بالسعي لامتلاك أسلحة نووية، رغم تأكيدات حكومة طهران بأن برامجها النووي مدني ولأغراض سلمية لإنتاج الطاقة.


Read more لقراءه بقيه الموضوع...

شباب مصر يصعقون الإيطاليين ويتأهلون للدور الثاني


(CNN)-- صعق المنتخب المصري الشاب نظيره الإيطالي برباعية، معوضاً خسارته في المرحلة الماضية من البطولة أمام منتخب باراغواي بهدفين لهدف، ليتصدر صغار الفراعنة مجموعتهم ويتأهلون للدور الثاني.

ودخل منتخب مصر المباراة تحت ضغط كبير، إذ كان عليه تحقيق الفوز ولا شي سواه، ليضمن بقاءه في البطولة، وهي مهمة لم تكن سهلة أمام المنتخب الإيطالي الكبير، وأما الجماهير الغفيرة المحتشدة لمؤازرة منتخبها الشاب.


وبدأت المباراة قوية كما هو متوقع، وجاءت دقائقها الأولى سريعة في الأداء، مع حرص واضح من لاعبي الفريقين على تسجيل هدف مبكر، يريح الأعصاب ويوتر الفريق الخصم، وتمكن لاعب المنتخب المصري أحمد شكري من افتتاح التسجيل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 23، لتثور المدرجات التي حضر فيها أكثر من 60 ألف متفرج.
روابط ذات علاقة
مونديال الشباب: الإمارات تتصدر والمجر تكتسح جنوب أفريقيا
كأس الشباب: كوستاريكا تهزم أستراليا وغانا تسحق إنجلترا
مونديال الشباب: تعادل كوريا وألمانيا وخسارة مصر للباراغواي

واستمر المصريون في الضغط على الإيطاليين، وسط نشاط كبير من لاعبي خط الوسط، الذين تألقوا بشكل لافت في المباراة، لكن الدفاع المصري عانى من هفوات كثيرة، كلفته هدف التعادل عن طريق اللاعب الإيطالي يوزيبي في الدقيقة 29.

لكن اللاعب أحمد شكري أبى إلا أن يكون الشوط الأول في المباراة مسجلاً باسمه، وتابع تألقه واستطاع في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، منهياً الشوط بتقدم المصريين.

وبدأ الشوط الثاني بنفس الوتيرة التي بدأها الأول، لكن الإيطاليين كانوا الأسبق في التسجيل، وتمكنوا في الدقيقة 53 من تسجيل هدف التعادل عبر البديل البيرتاتزي، ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.



وبقيت النتيجة على حالها حتى قام المدير الفني للمنتخب المصري بإجراء تغيير أدخل فيه المهاجم أحمد فتحي بديلاً لمحمد طلعت، وتمكن أحمد فتحي "بوجي" بإحراز الهدف الثالث من أول لمسة له في المباراة في الدقيقة 70، معيداً شباب مصر للمقدمة.

وبعد 10 دقائق عاد "بوجي" للتألق مجدداً وسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه، ليضمن المصريون الفوز بالمباراة وتصدر المجموعة والتأهل للدور الثاني من البطولة.

Read more لقراءه بقيه الموضوع...

"ضبط 12 شاباً يرتدون ملابس فاضحة بمجمع قلب الطائف.


وقالت الصحيفة: "اعتبر أحد مرتدي الأزياء الغريبة والذي كان يلبس معاصم وقلادات وأساور نسائية أن ذلك من الحريات الشخصية التي لا يحق لأحد أن يتدخل بها، وذلك أثناء ضبطه ضمن مجموعة من الفئة المستعرضة بهذه
الظواهر الغريبة."

وبحسب الصحيفة، فقد تم اعتقال المجموعة "في مجمع قلب الطائف (المول) حيث تمت ملاحقة ومتابعة 12 شاباً كانوا يستعرضون بالأساور والمعاصم التي رُبطت على أيديهم والقلادات والإكسسوارات التي يرتدونها بخلاف قصات الكدش والملابس الخادشة للحياء حيث كانوا يتجمعون ويتسكعون في مواقع تجمع النساء ويُضايقونهُن."

Read more لقراءه بقيه الموضوع...

إقالة مدير مستشفي إسنا المركزي بعد اختفاء النصف السفلي لطفلة متوفا



وقالت الصحيفة: "قرر الدكتور أيمن محمد عبدالمنعم وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا إعفاء الدكتور رأفت محمد البدري مدير مستشفي إسنا المركزي من منصبه إثر اختفاء النصف السفلي لطفلة متوفاة بمشرحة المستشفى."



وأضافت الصحيفة: "وكان قد تم تشكيل لجنة لمعاينة المشرحة والتحقيق في الواقعة وتبين أن الجثة موضوعة علي الأرض أسفل الثلاجة وليست بداخلها وفي حالة من التعفن وغياب النصف السفلي وتم كذلك إيقاف طبيب الاستقبال، وقد أشارت أصابع الاتهام إلى القطط والفئران بقيامها بالتهام النصف المختفي من الطفلة‏!"‏

الجزيرة

Read more لقراءه بقيه الموضوع...

الحكم بالسجن على مهاجم الأهلي أحمد بلال لتهربه من الضرائب



(CNN)-- حكمت محكمة جنح التهرب الضريبي بالقاهرة الجديدة، بحبس لاعب فريق النادي الأهلي لكرة القدم، أحمد بلال لمدة سنة وكفالة ألف جنية مصري بعد تهربه من تسديد ضرائب مستحقة عليه منذ عامين.

واتهمت محكمة جنح الضرائب مهاجم الأهلي بعدم تسديد الضرائب المستحقة عليه، بعد تعاقده للمشاركة في إعلانات لإحدى شركات المياه الغازية "بيبسي" خلال الفترة ما بين عام 2006 و 2007، وقدرت تلك الضرائب بـ 120 ألف جنية مصري "21 ألف دولار".


قال مصدر قريب من أحمد بلال لـ CNN بالعربية، الذي كان من الصعب الوصول إليه بسبب انشغاله في واقعة وفاة والده الذي وافته المنية الأربعاء، إن بلال لن يتعرض للحبس، وأن الكفالة تم دفعها وبالتالي فإنها توقف تنفيذ حكم الحبس.

وأضاف نفس المصدر أن لاعب فريق الأهلي غير قلق من الحكم الأخير، لأنه حكم عادي يصدر ضد عدد كبير من المشاهير في مصر وأن بلال ليس الحالة الوحيدة، وأنه سيتقدم بالمستندات التي تثبت تسديده للمبالغ المطلوبة منه لمصلحة الضرائب، والتصالح معها.



وأصبح بلال من النجوم البارزين في فريق الأهلي، بعدما تم تصعيده من فريق الأشبال في النادي للعب مع الفريق الأول، وعرف في مصر بعد منتخب شباب مصر في مونديال 1999، واستطاع بعدها أن يفرض نفسه مهاجماً في تشكيلة الأهلي.

وخاض النجم المصري تجربة احترافية قصيرة في تركيا، لم يكن موفقاً فيها، عاد بعدها للأهلي ليبدأ رحلة جديدة من التألق مع نجوم الفريق الحاليين أبوتريكة وبركات ومتعب.

Read more لقراءه بقيه الموضوع...

لقاح إنفلونزا الخنازير يصل مصر الشهر المقبل



مخاوف من انتشار المرض في مصر
القاهرة: أكد رئيس الشركة المصرية للامصال واللقاحات ان 80 الف جرعة من لقاح انفلونزا الخنازير ستتوفر فى شهر اكتوبر فى مصر لتغطية موسم الحج وسيصل ثمن الجرعة الواحدة 35 جنيها للفرد.

ونقل موقع "أخبار مصر" الاليكتروني عن الدكتور حمد الله زيدان قوله فى لقاء ببرنامج صباح الخير يا مصر صباح الاربعاء: "إن تكلفة شراء خمسة ملايين جرعة اكبر من تكلفة خط الانتاج الا ان خط الانتاج يحتاج لمدة لاتقل عن 18 شهرا لبدء العمل خاصة انه يحتاج لمواصفات تضعها منظمة الصحة العالمية للمصنع الذى يقوم بالانتاج
".

واكد زيدان ان الشركة لاتستطيع ان تلجأ للاقتراض من اى بنك لان دراسة جدوى المشروع التى

سيقوم بها البنك قبل الاقراض لن تقبل.

وردا على اقتراح لاحد المواطنين من خلال الهاتف لجمع تمويل خط الانتاج من التبرعات ومساهمات رجال الاعمال .

اكد رئيس شركة المصل واللقاح ان هناك قوانين تحكم جمع اى تبرعات لهذ الغرض وكيفية انفاقها ولاتستطيع الشركة القيام بذلك الابعد الرجوع لوزارة الصحة التى تتبعها.

وقال ان الانفلونزا الموسمية لاتحتاج اكثر من 600 الف جرعة فى العام فى مصر ويتم استيرادها من الخارج وكان ذلك وراء عدم انشاء خط انتاج خاص بهذه الجرعات حيث تصل تكلفته المبدئية الى 100 مليون جنيه وهو تمويل غير متوفر للشركة .

واضاف ان الوضع قد اختلف بعد ظهور كل من انفلونزا الطيور والخنازيرخاصة مع اعلان ان انفلونزا الطيور اصبحت مرض متوطن فى مصرولااحد يعلم تطوراته على مر الاعوام القادمة .

واكد ان شركة الامصال واللقاحات المصرية تعتبر صرح كبيرله سمعته التاريخية للانتاج المتخصص للامصال واللقاحات فى الشرق الاوسط وافريقيا وقامت بتوفير الجرعات المطلوبة لعدد من الامراض الوبائية التى استطاعت مصر ان تتخلص منها نهائيا ومنها الجدرى .



Read more لقراءه بقيه الموضوع...

الجيش المصري يبني مصنعاً لإنتاج لقاح "أنفلونزا الخنازير"



(CNN)-- يعتزم الجيش المصري بناء أول مصنع لإنتاج لقاح "أنفلونزا الخنازير" محلياً، بعد قليل من الاحتجاج الذي قدمته الحكومة المصرية رسمياً إلى الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، تشكو فيه من "عدم التوزيع العادل" للقاح بين الدول الغنية والفقيرة على حد سواء.

وكشف رئيس الشركة القابضة للأمصال واللقاحات، محمد ربيع، أن المصنع الجديد، والذي
سيُعد الأول في المنطقة، سيُقام بمدينة السادس من أكتوبر، غربي القاهرة، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من إنشاء المصنع، المكون من طابق واحد، في "أسرع وقت ممكن"، على أن يبدأ الإنتاج قريباً.

وقال ربيع، في تصريحات للتلفزيون المصري، إن عدم إقبال المواطنين على لقاحات الأنفلونزا الموسمية خلال السنوات الماضية، كان ينجم عنه تلف كميات كبيرة من هذه اللقاحات التي كان يتم استيرادها من الخارج، مما أدى إلى عدم تنفيذ خط إنتاج مصري مستقل، بسبب ارتفاع تكلفته الاقتصادية.

وأوضح ربيع، في التصريحات التي نقلها الموقع الرسمي لاتحاد الإذاعة والتلفزيون، أنه تم التفكير في إنشاء المصنع بعد ظهور أنفلونزا الخنازير، إضافة إلى أنفلونزا الطيور، التي ظهرت في مصر منذ 2006، وتسببت في سقوط حالات وفاة لأول مرة.

وأضاف أن خط الإنتاج الخاص بالأنفلونزا، بعد الانتهاء منه، يستطيع إنتاج لقاح خاص بكل نوع من أنواع الأنفلونزا، إذا طلب منه ذلك، سواء كان فيروس الأنفلونزا الموسمية، أو أنفلونزا الخنازير، أو أنفلونزا الطيور، طبقاً لكمية الجرعات المطلوب إنتاجها وبكفاءة.



وعن الخلاف القائم بين شركته والمركز القومي للبحوث، الذي نجح في التوصل لمصل خاص بأنفلونزا الطيور، أكد ربيع أن الشركة تنتظر إجازة اللقاح، وستقوم في حالة إجازته بعمل تجارب لإنتاجه بملايين الجرعات، وهو ما يخالف عمل المركز القومي للبحوث، الذي تقوم تجاربه على مقدار محدود لا يتعدى الألف جرعة.

في الإطار ذاته، نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن أستاذ الفيروسات بالمركز القومي للبحوث، محمد أحمد علي، تقليله من التقارير التي تحدثت عن خطورة الآثار الجانبية للقاح أنفلونزا الخنازير، مشيراً إلى أنها لا تتعدى الأعراض التي تسببها لقاحات الأنفلونزا الموسمية، ومنها ظهور بقع حمراء في الجلد، وشعور بالصداع، وارتفاع طفيف في درجة الحرارة.

Read more لقراءه بقيه الموضوع...

شاهد قناة الجزيرة الوثائقية بث مباشر :

شاهد قناة الجزيرة الوثائقية بث مباشر :

انتظر قليلاً يتم الآن تشغيل القناة ..... إذا لم تعمل إضغط على زر التشغيل





Read more لقراءه بقيه الموضوع...

شاهد قناة المنار بث مباشر :

شاهد قناة المنار بث مباشر :

انتظر قليلاً يتم الآن تشغيل القناة ..... إذا لم تعمل إضغط على زر التشغيل







Read more لقراءه بقيه الموضوع...

قناة الحنين الفضائية بث مباشر : انتظر قليلاً يتم الآن تشغيل القناة ..... إذا لم تعمل إضغط على زر التشغيل

قناة الحنين الفضائية بث مباشر :

انتظر قليلاً يتم الآن تشغيل القناة ..... إذا لم تعمل إضغط على زر التشغيل




Read more لقراءه بقيه الموضوع...

قناة العفاسى للقرآن بث مباشر :


قناة العفاسى للقرآن بث مباشر :

انتظر قليلاً يتم الآن تشغيل القناة .... إذا لم تعمل إضغط على زر التشغيل




Read more لقراءه بقيه الموضوع...

شاهد قناة اقرأ بث مباشر : انتظر قليلاً يتم الآن تشغيل القناة ..... إذا لم تعمل إضغط على زر التشغيل

شاهد قناة اقرأ بث مباشر :

انتظر قليلاً يتم الآن تشغيل القناة ..... إذا لم تعمل إضغط على زر التشغيل




Read more لقراءه بقيه الموضوع...

شاهد قناة الرسالة بث مباشر :


شاهد قناة الرسالة بث مباشر :

انتظر قليلاً يتم الآن تشغيل القناة ..... إذا لم تعمل إضغط على زر التشغيل




Read more لقراءه بقيه الموضوع...

شاهد قناة المستقلة بث مباشر :

شاهد قناة المستقلة بث مباشر :

انتظر قليلاً يتم الآن تشغيل القناة ..... إذا لم تعمل إضغط على زر التشغي







Read more لقراءه بقيه الموضوع...

الصور الكاملة للكائن الغريب الذي تم العثور عليه في بنما ...strange creature


الصور الكاملة للكائن الغريب الذي تم العثور عليه في بنما ...strange creature
(CNN) - عثر في بنما مؤخراً على مخلوق غريب أثار الكثير من التكهنات خاصة بعد العثور على كائن آخر غريب في شواطئ نيويورك العام الماضي، فشل العلماء في تحديد أصله حتى اللحظة.

ويقارن مختصون بين "وحش" بنما الذي يخلو جسده من الشعر تماماً، ويبدو جلده وملامحه المخيفة كالمطاط، وبين كائن نيويورك الغريب، وأطلق عليه لقب "وحش مونتوك."

وتقول تقارير من بنما، إن مجموعة من الشباب لاحظت الكائن الغريب وهو يزحف خارجاً من أحد الكهوف الكائنة في بلدة "سيرو آزول" شمالي "بنما سيتي."

ودب الذعر بين المجموعة عندما أخذ "الوحش" في الزحف نحوهم، وانهالوا عليه ضرباً بالعصي حتى لفظ أنفاسه، وألقوه داخل بركة مياه، حسب التقارير.

ثم عاد الشباب لالتقاط صور للكائن الغريب، نشرت لاحقاً في الموقع الإلكتروني لشبكة التلفزة البنمية "تليمترو".

وأثارت صور "الكائن الغريب" على الإنترنت تساؤلات القراء، حيث اقترح أحدهم بأنه ربما مخلوق قادم من كوكب أخر.

ودفع الكشف الأخير لمقارنته بوحش مونتوك"، وهو كائن غريب آخر لم تحدد هويته، جرفته الأمواج إلى شواطئ "لونغ أيلاند"، بنيويورك العام الماضي.

وأثار "وحش مونتوك" بجلده الغريب المطاطي والخالي من الشعر وبأسنانه الحادة، الكثير من الشائعات والتكهنات تناقلتها عدد من سائل الإعلام حول العالم.





Photobucket


Photobucket


Photobucket


Photobucket


Photobucket


Photobucket






Read more لقراءه بقيه الموضوع...

شاهد قناة الجزيرة أخبار بث مباشر :

شاهد قناة الجزيرة أخبار بث مباشر :

انتظر قليلاً يتم الآن تشغيل القناة ..... إذا لم تعمل إضغط على زر التشغيل











Read more لقراءه بقيه الموضوع...

الموضوع الكامل لمواصفات nokia N97 وبالصور والفيديو

الموضوع الكامل لمواصفات nokia N97 وبالصور والفيديو


أنا جايبلكم النهارده مواصفات ومعلومات وبالصور عن التليفون الجديد الرهيب اللى اسمه Nokia 97
بجد انا أول ما شفت التليفون ده اتوهمت من امكانياته وشكله ومطولش عليكم انا رافع الصور والفيديو والمواصفات بتاعت التليفون بالعربى والانجليزى فى أخر الموضوع



نستطيع ان نقول ان هاتف N97 هو اكثر جهاز متطور انتجته شركة نوكيا الى الأن
وسيغير نوكيا n97 طريقة نظر العالم لمفهوم انترنت الجوال كما وعدت شركة نوكيا
مكونات الجوال التي تشمل شاشة ضخمة 35 إنش تعمل باللمس و لوحة مفاتيح QWERTY كاملة بالإضافة لخيارات الإنترنت الإجتماعية ستعيد تعريف الإنترنت التي نعرفها على الجوال لتقدم تجربة غير مسبوقة

يقدم جوال نوكيا N97 أيضاً تكنولوجيا ثورية لم يتم استخدامها من قبل فهناك تكنولوجيا المتحسسات المتعددة و الذاكرة العشوائية رام المعززة و سرعة المعالج الصاروخية و سرعة الإتصال بالإنترنت بالإضافة للخيارات الجغرافية الرائعة و كل ذلك بلمسة إجتماعية توطد العلاقات بين مجتمع المستخدمين حول العالم

يقدم نوكيا N97 لأول مرة مفهوم المواقع الجغرافية الإجتماعية بفضل نظام تحديد المواقع الجغرافية المساعد a-GPS و البوصلة الإلكترونية المتقدمة فسيقوم نوكيا 97 بتحديد موقعه تلقائياً و سيتم الإستفادة من تطبيقات نوكيا الإجتماعية مثل نوكيا Friends View لإعطاء قدرات إجتماعية جغرافية غير محدود للمستخدمين مثل مشاركة الصور و الفيديو و الحالة status بين شبكة الأصدقاء

إن شاشة نوكيا 97 الرئيسية HOME تمثل نقطة البداية للتجربة الرائعة لهذا الجوال فتقوم الشاشة بعرض الأصدقاء و المحتوى و الميديا التي تهمك أكثر من غيرها و تقوم بذلك خوارزميات معقدة تحدد خياراتك المفضلة تلقائياً تماماً كما في موقع فيسبوك

تمثل الشاشة العريضة بنسبة عرض 16 إلى 9 أحد أهم مميزات نوكيا 97 و يمكن إضافة widgets إجتماعية متعددة بوظائف غير محدودة أيضاً

إن نوكيا 97 هو أداة تصفح انترنت غاية في القوة و المرونة فالمتصفح يدعم HTML بشكل كامل و يدعم فلاش تماماً كما في حاسوبك الشخصي و إذا كنت من محبي إستخدم لوحة مفاتيح QWERTY فلن تجد أفضل من لوحات QWERTY الحقيقية أو اللوحة التخيلية على شاشة تش سكرين العريضة

يدعم نوكيا N97 ذاكرة تخزين بسعة 48 جيجا بايت منها 16 جيجا بايت بذكرى microSD و لاننسى قدرات الموسيقى المتقدمة حيث يدعم الجوال متجر نوكيا الموسيقي Nokia Music Store و الجوال قادر على تشغيل الموسيقى المتواصلة حتى يوم و نصف بدون توقف

يحتوي نوكيا N97 أيضاً على كاميرا عالية الجودة تحمل علامة كارل زيس و يسجل فيديو بجودة ديفيدي DVD و يمكن مشاركة الصور و الفيديو عبر خدمة OVI المتقدمة طبعاً لا ننسى خدمات واي فاي WiFi و بلوتوث

وبإمكانك الإطلاع على المواصفات على موقع نوكيا

سيصدر الهاتف في النصف الأول من العام 2009 و بسعر 693$
يعني بالريال السعودي يطلع حوالي (2600) ريال سعودي
والدولار بـ 5.5جنية مصرى يعنى التليفون فى حدود 4000جنية مصرى
بصراحه جهـاز روووووعه





ونبدأ الكلام عن المواصفات بالعربى الأول :



الشبكة :
جيل تانى 2G Network GSM 850 / 900 / 1800 / 1900
جيل ثالث3G Network HSDPA 900 / 1900 / 2100

تم الاعلان عنه فى نوفمبر 2008
سوف يكون متوافر بالاسواق فى الربع الثانى من سنة 2009

الحجم :
الأبعاد 117.2 x 55.3 x 15.9-18.3 mm
الوزن 150 جرام

الشاشة
شاشة TFT touchscreen - 16M colors
أبعاد الشاشة 360 x 640 pixels, 3.5 inches
- وبه حساس للحركه للقفل الاتوماتيكى
- وايضا حساس للحركه للتحويل السهل والبسيط بين العرض والطول
- لوحة مفاتيح كاملة ( زى الكمبيوتر)
- خاصية التعرف على خط اليد

النغمات:
- استريو MP3
- به هزاز Vibration

ذاكرة المكالمات :
- عدد لا محدود من المكالمات الصادرة والواردة والتى لم يرد عليها ( الفائته )

ذاكرة الهاتف :
- الذاكرة الداخلية للهاتف 32 جيجا بايت
- الذاكرة الخارجية يستطيع التحمل حتى 16 جيجابايت

أى يكون المجمل 48 جيجا بايت

البيانات والمعلومات الى يتعامل معاها :
- GPRS Class 32
- HSCSD Yes
- EDGE Class 32
- 3G HSDPA, 3.6 Mbps
- WLAN Wi-Fi 802.11 b/g, UPnP technology
- Bluetooth Yes, v2.0 with A2DP
- Infrared port No
- USB Yes, v2.0 microUSB

مواصفات النظام :
- يعمل الهاتف بنظام OS Symbian OS v9.4, Series 60 rel. 5
- الرسائل SMS, MMS, Email, Push - Email, IM
- المتصفح WAP 2.0/xHTML, HTML, RSS feeds
- الألعاب يقبل الألعاب
- الألوان أبيض / بنى
- الكاميرا
الخلفية 5 ميجا بيكسل / 2584x1938 بيكسل / Carl Zeiss optics, autofocus, video(VGA@30fps), flash
الأمامية فيجا للمكالمات الفيديو

- GPS داخلى بالهاتف
- دعم كامل A-GPS
- خرائط نوكيا النسخه 2 باللمس
- بوصلة رقمية حديثة
- جافا MIDP 2.0
- يقوم بتشغيل الامدادات التالية و أكثر MP3/WMA/WAV/eAAC+ player
- يقوم بتشغيل الفيديوهات التالية وأكثر MPEG4/WMV/3gp video player
- راديو استريو with RDS
- محول للأف ام
- مخرج للتليفزيون لعرض من الهاتف للتليفزيون
- 3.5 ملم جاك الصوت
- أوامر صوتية
- قارئ الملفات Document
- قاموس T9
- Flash Lite 3
- Built-in handsfree

البطارية :
- الأساسية Li-Ion 1500 mAh (BL-4L)
- وقت الانتظار حتى 430 ساعة
- وقت التحدث حتى 6ساعات و 40دقيقة









ونقول الكلام تانى ( المواصفات ) بالانجليزى :

General
2G Network GSM 850 / 900 / 1800 / 1900
3G Network HSDPA 900 / 1900 / 2100
Announced 2008, November
Status Coming soon. Exp. release 2009, Q2
Size
Dimensions 117.2 x 55.3 x 15.9-18.3 mm
Weight 150 g
Display
Type TFT touchscreen, 16M colors
Size 360 x 640 pixels, 3.5 inches
- Proximity sensor for auto turn-off
- Accelerometer sensor for auto-rotate
- Full QWERTY keyboard
- Handwriting recognition
Ringtones
Type Polyphonic (64 channels), MP3
Customization Download
Vibration Yes
- Stereo speakers
Memory
Phonebook Practically unlimited entries and fields, Photocall
Call records Detailed, max 30 days
Card slot microSD (TransFlash), up to 16GB
- 32 GB internal memory

Data
GPRS Class 32
HSCSD Yes
EDGE Class 32
3G HSDPA, 3.6 Mbps
WLAN Wi-Fi 802.11 b/g, UPnP technology
Bluetooth Yes, v2.0 with A2DP
Infrared port No
USB Yes, v2.0 microUSB
Features
OS Symbian OS v9.4, Series 60 rel. 5
Messaging SMS, MMS, Email, Push Email, IM
Browser WAP 2.0/xHTML, HTML, RSS feeds
Games Yes + downloadable
Colors White, Brown
Camera 5 MP, 2584x1938 pixels, Carl Zeiss optics, autofocus, video(VGA@30fps), flash; secondary videocall camera
- Built-in GPS receiver
- A-GPS support
- Nokia Maps 2.0 Touch
- Digital compass
- Java MIDP 2.0
- MP3/WMA/WAV/eAAC+ player
- MPEG4/WMV/3gp video player
- Stereo FM radio with RDS
- FM transmitter
- TV out
- 3.5 mm audio output jack
- Voice command/dial
- Document viewer
- T9
- Flash Lite 3
- Built-in handsfree
Battery
Standard battery, Li-Ion 1500 mAh (BL-4L)
Stand-by Up to 430 h
Talk time Up to 6 h 40 min


Photobucket


Photobucket


Photobucket


Photobucket


Photobucket


Photobucket


Photobucket


Photobucket




Read more لقراءه بقيه الموضوع...

دلوقتى تقدر تتصل أو ترن على الناس لو مش معاك رصيد وتخلى المكالمة كمان على حسابه بس لازم تكون ...


دلوقتى تقدر تتصل أو ترن على الناس لو مش معاك رصيد وتخلى المكالمة كمان على حسابه بس لازم تكون ...

دلوقتى لو عاوز ترن على حد او تكلمه مثلا وانتا مش معاك رصيد

طبعا مستحيل

بس معانا مافيش مستحيل

أولا لازم تكون أتصالات وتكون بتكلم برضه اتصالات


هاتحط # قبل الرقم اللى بتطلبه

ياعنى هايبقى كده 0112345678#

هاترد عليك بنوته تقولك يرجى الانتظار لتحويل طلبك وهيرن عنده وأول مايجى يفتح هاترد عليه نفس البنوته اللى كلمتك وتقوله فى واحد ماعهوش فلوس عاوز يخلى المكالمه على حسابك وهو حر يرفض او يقبل

وجربو وقولولى

Read more لقراءه بقيه الموضوع...

زخرف اسمك فى البلوتوث


بسم الله الرحمن الرحيم
زخارف بلوتوث
--------------------------------------------------------------------------------

(`'•.¸(`'•.¸* الاسم*¸.•'´)¸.•'´ )


«´¨`•..¤*الاسم*¤.. •´¨`»



-~·*'?¨¯`·•·`¯الاسم¯`·•·`¯¨?'*·~-.


«-.¸¸,.-~* الاسم *~-.,¸¸.-»




«-`¸`~*·.· ّ¤؛°`°؛¤ّ·.· ¦‡الاسم‡¦·.· ّ¤؛°`°؛¤ّ·.·*~`¸`-»


™¤¦¤™¤®§‡§الاسم§‡§®¤™¤¦¤™




«·¨*·.¸¸.»الاسم«.¸¸.·*¨`·»


¶~®~§~¤«`·.¸¸·الاسم·.¸¸.·`»¤~§~®~¶


][§][®ˆ§الاسم§ˆ®][§][


»®[¤¦¤]™الاسم™[¤¦¤]§®~»


(`'•.¸(`'•.¸*الاسم*¸.•'´)¸.•'´ )


(“'•.¸§((`'•.¸*الاسم*¸.•'´))§ ¸.•”)


»•¤©§|§©¤•»الاسم«•¤©§|§©¤•«


«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ الأسم ™°·.¸.•°°·.¸.•°®»


][®][^][®][ الأسم ][®][^][®][


`~'*¤!||!¤*'~`(( الأسم ))`~'*¤!||!¤*'~`


(*·.¸(`·.¸ الاسم ¸.·´)¸.·*)


"(¯`·._.·( الاسم)·._.·´¯)"


°ˆ~*¤®§(*§ الاسم §*)§®¤*~ˆ°


¨°o.O ( الاسم ) O.o°"


- - --^[ ( الاسم ) ]^-- - -


¨'*·~-.¸¸,.-~*' ( الاسم ) ¨'*·~-.¸¸,.-~*'





×?°"?`"°?× ( الاسم ) ×?°"?`"°?×


,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ ( الاسم ) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸





- - --^[ ( الاسم ) ]^-- - -


•·.·´¯`·.·• ( الاسم ) •·.·´¯`·.·•


`·.¸¸.·´´¯`··._.· ( الاسم ) `·.¸¸.·´´¯`··._.·`


(¯`·._) ( الاسم ) (¯`·._)


¨°o.O (الاسم) O.o°"


×÷·.·´¯`·)» (الاسم) «(·´¯`·.·÷×


· ··^v´¯`×) (الاسم) (×´¯`v^·· ·


,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (الاسم) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸





- - --^[ (الاسم) ]^-- - -


•·.·´¯`·.·• (الاسم) •·.·´¯`·.·•


`·.¸¸.·´´¯`··._.· (الاسم) `·.¸¸.·´´¯`··._.·


(¯`·._) (الاسم) (¯`·._)


¯¨'*·~-.¸¸,.-~*' (الاسم) ¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'





×?°"?`"°?× (الاسم) ×?°"?`"°?×


°¨¨™¤¦ الاسم ¦¤™¨¨°


][[ ‡§‡ ]][ الاسم ][[ ‡ §‡ ]][


~*¤®§(*§ الاسم §*)§®¤*~ˆ°


][§¤°~^™ الاسم ™^~°¤§][


§¤~^~¤§¤~^~¤ الاسم ¤~^~¤§¤~^~¤§


©§¤°^°¤§©¤ الاسم ¤©§¤°^°¤§©


][][§¤°^°¤§][ الاسم ][§¤°^°¤§][][


?¤?,¸¸,?¤?°`°?¤ الاسم ¤?°`°?¤?,¸¸,?¤?


(*&^)§¤°^°¤§ الاسم §¤°^°¤§(*&^)


(¯`·._(¯`·._( , , .الاسم . , , )_.·´¯)_.·´¯)


(¯`·._(-=//الاسم \\=-)_.·´¯)


'~*-,._.,-*~> الاسم <~*-,._.,-*~' |§¤*~`~*¤§ -=?=- الاسم -=?=- §¤*~`~*¤§| (-¸,+°´°+,¸¸,+°´°+,¸ الاسم ¸,+°´°+,¸¸,+°´°+,¸-) ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯الاسم <-.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ -~```-.-~```~-.| الاسم |.-~````~-.-~```~-. /\/\/\/\/\/\/| الاسم |\/\/\/\/\/\/\/\ :i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i الاسم i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i:i OoOoOoOoOo الاسم oOoOoOoOoOoO ...«»«»«»«»«»«» الاسم «»«»«»«»«»«»«» ©?°¨¨°?© ©?°¨¨°?© الاسم ©?°¨¨°?© ©?°¨¨°?© <´¯`·.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯`·.¸ الاسم¸.·´¯`·.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯`>


*®*´¯`*.¸¸.*´¯`*®*´ الاسم `*®*´¯`*.¸¸.*´¯`*®


,-*~'^'~*-,-*~'^'~, الاسم ,-*~'^'~*-,-*~'^'~*-,


-*-._.-*'^'~*-._.-* الاسم*-._.-*~'^'~*-._.-*


¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ الاسم ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯


,-*-,._.,-*'^'~*-, الاسم ,-*~'^'~*-,._.,-*-


(¯`·.¸(¯`·.¸(¯`·.¸( الاسم ) ¸.·´¯)¸.·´¯)¸.·´¯)


(¯`·.¸¸.->(¯`·.¸¸.- الاسم -.¸¸.·´¯)<-.¸¸.·´¯) |§¤*~`~*¤§|§¤*~`~*¤§| الاسم |§¤*~`~*¤§|§¤*~`~*¤§| »§«-¤~°~¤-»§«-¤~°~¤- الاسم -¤~°~¤-»§«-¤~°~¤-»§« ---===,¸_¸,?¤ $ الاسم $¤?,¸_¸,===--- _;`';_._;`';_ الاسم _;`';_,_;`';_ ,?o©?°¨¨°?©o?,,?o©?°¨¨°?©o?, الاسم ,?o©?°¨¨°?©o?,,?o©?°¨¨°?©o?, ¸,+°´°+,¸¸,+°´°+,¸ الاسم ¸,+°´°+,¸¸,+°´°+,¸ {^*_*^}{^*_*^} الاسم {^*_*^}{^*_*^} $$$$$$$$$$--< الاسم >--$$$$$$$$$$


«««©© الاسم ©©»»»


%%,%,%,`%%الاسم%%,%,%,`%%


¤ّ,¸_¸,ّ¤الاسم¤ّ,¸_¸,ّ¤°


©{« الاسم »}©الاسم ©{« الاسم »}©


%%,%,%,`%% الاسم %%,%,%,`%%


--------------< *&*& الاسم &*&* >--------------


>>>>>>><<<<<<< الاسم>>>>>><<<<<<<< ~__~__~__ الاسم __~__~__~ [^*^][^*^] الاسم [^*^][^*^] [^_^][^_^] الاسم [^_^][^_^] {^*_*^}{^*_*^} الاسم {^*_*^}{^*_*^} $$$$$$$$$$--<-< الاسم >->--$$$$$$$$$$


(¯`•._(¯`•._(¯`•._( الاسم )_.•´¯)_.•´¯)_.•´¯)


¨'*·~-.¸¸,.-~*' (اسمك ) ¨'*·~-.¸¸,.-~*'





×?°"?`"°?× (اسمك ) ×?°"?`"°?×


,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (اسمك ) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸





- - --^[ (الاسم ) ]^-- - -


•·.·´¯`·.·• (الاسم ) •·.·´¯`·.·•


`·.¸¸.·´´¯`··._.· (الاسم ) `·.¸¸.·´´¯`··._.·`


(¯`·._) (الاسم ) (¯`·._)


¨°o.O (الاسم) O.o°"


×÷·.·´¯`·)» (الاسم) «(·´¯`·.·÷×


· ··^v´¯`×) (الاسم) (×´¯`v^·· ·


,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (الاسم) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸





- - --^[ (الاسم) ]^-- - -


•·.·´¯`·.·• (الاسم) •·.·´¯`·.·•


`·.¸¸.·´´¯`··._.· (الاسم) `·.¸¸.·´´¯`··._.·


(¯`·._) (الاسم) (¯`·._)


¯¨'*·~-.¸¸,.-~*' (الاسم) ¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'





×?°"?`"°?× (الاسم) ×?°"?`"°?×


°¨¨™¤¦ الاسم ¦¤™¨¨°


][[ ‡§‡ ]][ الاسم ][[ ‡ §‡ ]][


~*¤®§(*§ الاسم §*)§®¤*~ˆ°


][§¤°~^™ الاسم ™^~°¤§][


§¤~^~¤§¤~^~¤ الاسم ¤~^~¤§¤~^~¤§


©§¤°^°¤§©¤ الاسم ¤©§¤°^°¤§©


][][§¤°^°¤§][ الاسم ][§¤°^°¤§][][


؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الاسم ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛


(*&^)§¤°^°¤§ الاسم §¤°^°¤§(*&^)

(``·._.• الاسم •._.·``)


.-~·*'?¨¯`·¸ الاسم ¸·`¯¨?'*·~-.


-·~¹'°¨°'¹i|? الاسم ?|i¹'°¨°'¹~·-


‹(`· الاسم ·`)›


~*¤ô§ô¤*~اسمك~*¤ô§ô¤*~


«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ اسمك ™°·.¸.•°°·.¸.•°®»


`~'*¤!||!¤*'~`((اسمك ))`~'*¤!||!¤*'~`


(*·.¸(`·.¸اسمك ¸.·´)¸.·*)


"(¯`·._.·(اسمك )·._.·´¯)"


°ˆ~*¤®§(*§اسمك §*)§®¤*~ˆ°


¨°o.O (اسمك ) O.o°"


- - --^[ (اسمك ) ]^-- - -

—¤÷(`[¤ الاسم ¤]`)÷¤—


··¤(`×[¤ الاسم ¤]×`)¤··


—÷[(` الاسم `)]÷—

×÷·´¯`·.·•[الاسم]•·.·´¯`·÷×


•–([الاسم])–•



•´`·..? الاسم ?..·´`•

`~'*¤!||!¤*'~`(( الأسم ))`~'*¤!||!¤*'~`



««× الاسم ×»»


(¸.•'´(¸.•'´* الاسم*`'• .¸)`'•.¸)


«»«»«»«» الاسم «»«»«»«»


«« الاسم »»


°¤©><©¤°الاسم °¤©><©¤° }®{؛« .»؛}الاسم{؛«' .»؛}®{ ¨¨°؛©o.,,.o©؛°¨¨°؛© الاسم©؛°¨¨°؛©o.,,.o©؛°¨¨ (¯`•.¸¸.•´¯`•.¸¸.-> الاسم<-.¸¸.•´¯`•.¸¸.•´¯) ¯`_._. ¯`_._.-´¯`_._. الاسم _._.-´¯`_._.-´¯._.-´¯ *:*:*:*:*:* الاسم *:*:*:*:*:* ©{« الاسم »}© =--<=--< الاسم <=--<=--<= <><><> الاسم<><><>


<<><><> {« الاسم »}<><><>>


&&&&&&{ الاسم }&&&&&&


@@@{ الاسم }@@@


>>>>>>>>>> « الاسم »>>>>>>>>>>


»{ }»»{الاسم }»»{ }»


(`'•.¸§( الإسم )§ ¸.•')


™¤¦¤™¨¨¨~*§*®§*الإسم *§®*§*~¨¨¨™¤¦¤™


©~®§][©][الإسم][©][§®~©


§®*§[•.*.•]™[الإسم]™[•.*.•]§®*§


[©]*~^~^~^~][الإسم][~^~^~^~*[©]


¤¦¤ الإسم¤¦¤


}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{الإسم}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{


°¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨°الاسم°¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨ °





™©~®}-{ الإسم }-{©~®™


™`~*.*~`¤-_الإسم_-¤`~*.*~`™


™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][الإسم][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™


°¨¨¨™`•.•`¤¦¤(الإسم)¤¦¤`•.•` ™¨¨¨°


¨'*•~-.¸¸,.-~* ][الإسم § الإسم][ ¨'*•~-.¸¸,.-~*'





?`••._.•`?الإسم?`••._.•`?


(¯`•._.•[ (الإسم) ]•._.•´¯)


×÷•.•´¯`•)» (الإسم) «(•´¯`•.•÷×


• ••^v´¯`×) (الإسم) (×´¯`v^•• •


,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-(_ (الإسم) _)-,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸





- - --^[ (الإسم) ]^-- - -


••.•´¯`•.•• (الإسم) ••.•´¯`•.••


`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الإسم) `•.¸¸.•´´¯`••._.•


(¯`•._) (الإسم) (¯`•._)


¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' (الإسم) ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'





×?°"?`"°?× (الإسم) ×?°"?`"°?×


¨°o.O (الإسم) O.o°


-=¤§ الإسم §¤=-


<<( الإسم)>>


(<<(الإسم)>> )


{{( الإسم)}}


(•._(الإسم)_.•)


(««‡الإسم ا‡»»)


»؛°الاسم°؛«


§¤*~ الإسم ~*¤§


<_--*>


--^-- الاسم --^--


<^_^> الإسم <^_^>


<_--^--_> الإسم <_--^--_>


««× الاسم ×»»


¾ الإسم ¾


~*¤§ الإسم §¤*~


™«« الإسم »»™


°°°•°°°°•.¸° الإسم °•.¸¸.°°°•°°


§¤*~ الإسم ~*¤§


§c®®§c®®§ الإسم §c®®§c®®§


--<-<@ الإسم @>->--





(|`•.¸¸.•|`•.¸¸.->الإسم <-.¸¸.•|`•.¸¸.•|) (.•'´(_¸.•'´ الإسم `'•.¸_)`'•.¸) §§§(¯`'•.¸¸.•'´¯)§ الإسم §(_¸.•'´`'•.¸_)§§§ (¯`'•.¸¸.•'´¯) الإسم (_¸.•'`'•.¸_) ¸.•'¸.•' ¸.•'¸.•' =====>> الإسم <<<======¸.•'¸.•' ¸.•'¸.•' ===========>>>> الإسم <<<<============ (¯`•._(¯`•._(¯`•._( الاسم )_.•´¯)_.•´¯)_.•´¯) ©{« »}©©¯`_._.-´¯`_._.-|!!الاسم !!|_._.-´¯`_._.-´¯©{« »}© (c)؛°¨¨°؛(c)(c)؛°¨¨°؛(c)الاسم(c)؛°¨¨°؛(c)(c)؛°¨¨°؛ (c) ««× الاسم ×»» ~*¤§ الاسم §¤*~ °°°•°°°°•.¸°الاسم°•.¸¸.°°°•°° §c®®§c®®§ الاسم §c®®§c®®§ °¤©><©¤° الاسم°¤©><©¤° }®{؛« .»؛}الاسم{؛«' .»؛}®{ ©¹°¨¨°¹©©¹°¨¨°¹© الاسم©¹°¨¨°¹©©¹°¨¨°¹© [^_^][^_^]الاسم [^_^][^_^] [^*^][^*^]الاسم [^*^][^*^] ®(¯`•.¸¸.-> ®الاسم ® <-.¸¸.•´¯)® ¤؛²°`¯ ¯`°²؛¤و-+++--->>>الاسم<<<---+++-و¤؛²°´¯ ¯´°²؛¤ ¨¨°؛©o.,,.o©؛°¨¨°؛© الاسم ©؛°¨¨°؛©o.,,.o©؛°¨¨ (¯`•.¸¸.•´¯`•.¸¸.-> الاسم <-.¸¸.•´¯`•.¸¸.•´¯) ©{« »}©¯`_._.-´¯`_._.-|!!الاسم !!|_._.-´¯`_._.-´¯©{« »}© ¯`_._.-´¯`_._.-|!! الإسم !!|_._.-´¯`_._.-´¯ ¯`_._.-´¯`_._. ¯`_._.-´¯`_._. الإسم _._.-´¯`_._.-´¯._.-´¯`_._.-´¯ *:*:*:*:*:* الإسم *:*:*:*:*:* ©{« الإسم »}© <=<=<= الإسم <=<=<= <<><><> {« الإسم »}<><><>>


&&&&&&{ الإسم }&&&&&&


@@@{ الإسم }@@@


>>>>>>>>>> « الإسم »>>>>>>>>>>


»{ }»»{ الإسم }»»{ }»


(¯`•.¸¸.•´¯`•.¸¸.-> ¤ّ, الإسم ,ّ¤° <-.¸¸.•´¯`•.¸¸.•´¯) (|`•.¸¸.•|`•.¸¸.->الإسم <-.¸¸.•|`•.¸¸.•|) (¯`'•.¸§(¯`'.•'´¯)§ ¸.•'´¯) الإسم (¯`'•.¸(¯`'•.¸ $$* ¸.•'´¯)¸.•'´¯) (_¸.•'´ $$*`'•.¸_)`'•.¸_) الإسم (_¸.•'´(_¸.•'´ $$*`'•.¸_) (|`•.¸¸.•|`•.¸¸.->الإسم <-.¸¸.•|`•.¸¸.•|) (.•'´(_¸.•'´ الإسم `'•.¸_)`'•.¸) §§§(¯`'•.¸¸.•'´¯)§ الإسم §(_¸.•'´`'•.¸_)§§§ (¯`'•.¸¸.•'´¯) الإسم (_¸.•'`'•.¸_) ¸.•'¸.•' ¸.•'¸.•' =====>> الإسم <<<======¸.•'¸.•' ¸.•'¸.•' (¯`•.¸(¯`'•.¸¸.•'´¯).•'´¯) الإسم (¯`•.¸(¯`'•.¸¸.•'´¯).•'´¯) ===========>>>> الإسم <<<<============= (¯`•.¸¸.•´¯`•.¸¸.->الإسم <-.¸¸.•´¯`•.¸¸.•´¯) ~*¤ الإسم ¤*~ @ الإسم @ ™™™™الاسم™™™™ ©{« »}©©¯`_._.-´¯`_._.-|!! الإسم !!|_._.-´¯`_._.-´¯©{« »}© ©¯`_._.-´¯`_._.-|!! الإسم !!|_._.-´¯`_._.-´¯© {و{©{و{©{و{©{و{© { الإسم } ©}و}©}و}©}و}©}و} (¯`•._(¯`•._(¯`•._(الإسم )_.•´¯)_.•´¯)_.•´¯) ©{« »}©©¯`_._.-´¯`_._.-|!! الإسم !!|_._.-´¯`_._.-´¯©{« »}© (c)؛°¨¨°؛(c)(c)؛°¨¨°؛(c) الإسم (c)؛°¨¨°؛(c)(c)؛°¨¨°؛(c) (_)*****^ الاسم^*****(_) ((*)___.*°¤°(#)°الأسم°(#)°¤°*.___(*)) ©؛°¨¨°؛© الأسم ©؛°¨¨°؛© - ––––•(-• الاسم •-)•–––– - (``·–• الاسم •–·``) (``·¸•¸·``) الاسم (``·¸•¸·``) _(``·._ الاسم _.·``)_ «·´?´·•[• الاسم •]•·´?´·» «------•}I|[ الاسم ]|I{•------» ×,.·´¨'°÷·..§ الاسم §.·´¨'°÷·..× •^v^–[ الاسم ]–^v^• •·.·') الاسم (`·.·• .·´`·.·´¯`·.›الاسم‹.·´¯`·.·´`·. (.•ˆ•… الاسم …•ˆ•.) O?°'¨ ( الاسم ) ¨'°?O O?°'¨ (الاسم) ¨'°?O O?°'¨ (الاسم) ¨'°?O O?°'¨ (الاسم ) ¨'°?O O?°'¨ (الاسم) ¨'°?O O?°'¨ (الاسم) ¨'°?O o°°o°°o°*~.][الإسم][.~* °o°°o°°o O?°'¨ (الإسم) ¨'°?O I-_^I الإسم {^_*} O?°'¨ ( الاسم ) ¨'°?O O?°'¨ (اسمك ) ¨'°?O O?°'¨ (الإسم) ¨'°?O O~°'¨¤¦¤¨'°~O**الإسم**O~°'¨¤¦¤¨'°~O

Read more لقراءه بقيه الموضوع...