RSS

شاهد القنواه الفضائيه بث مباشر

اشترك فى الموقع ليصلك كل جديد

ادخل ايميلك ليصلك كل جديد من اخبار وصور وغرائب هذا العالم المجنون

ادخل ايميلك ليصلك كل جديد :

Delivered by FeedBurner

ما المواضيع التى تفضلها فى الموقع ؟؟

جديد الموقع

ابحث فى الموقع و فى الويب عن ما تريده

شباب مصر يصعقون الإيطاليين ويتأهلون للدور الثاني


(CNN)-- صعق المنتخب المصري الشاب نظيره الإيطالي برباعية، معوضاً خسارته في المرحلة الماضية من البطولة أمام منتخب باراغواي بهدفين لهدف، ليتصدر صغار الفراعنة مجموعتهم ويتأهلون للدور الثاني.

ودخل منتخب مصر المباراة تحت ضغط كبير، إذ كان عليه تحقيق الفوز ولا شي سواه، ليضمن بقاءه في البطولة، وهي مهمة لم تكن سهلة أمام المنتخب الإيطالي الكبير، وأما الجماهير الغفيرة المحتشدة لمؤازرة منتخبها الشاب.


وبدأت المباراة قوية كما هو متوقع، وجاءت دقائقها الأولى سريعة في الأداء، مع حرص واضح من لاعبي الفريقين على تسجيل هدف مبكر، يريح الأعصاب ويوتر الفريق الخصم، وتمكن لاعب المنتخب المصري أحمد شكري من افتتاح التسجيل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 23، لتثور المدرجات التي حضر فيها أكثر من 60 ألف متفرج.
روابط ذات علاقة
مونديال الشباب: الإمارات تتصدر والمجر تكتسح جنوب أفريقيا
كأس الشباب: كوستاريكا تهزم أستراليا وغانا تسحق إنجلترا
مونديال الشباب: تعادل كوريا وألمانيا وخسارة مصر للباراغواي

واستمر المصريون في الضغط على الإيطاليين، وسط نشاط كبير من لاعبي خط الوسط، الذين تألقوا بشكل لافت في المباراة، لكن الدفاع المصري عانى من هفوات كثيرة، كلفته هدف التعادل عن طريق اللاعب الإيطالي يوزيبي في الدقيقة 29.

لكن اللاعب أحمد شكري أبى إلا أن يكون الشوط الأول في المباراة مسجلاً باسمه، وتابع تألقه واستطاع في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، منهياً الشوط بتقدم المصريين.

وبدأ الشوط الثاني بنفس الوتيرة التي بدأها الأول، لكن الإيطاليين كانوا الأسبق في التسجيل، وتمكنوا في الدقيقة 53 من تسجيل هدف التعادل عبر البديل البيرتاتزي، ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.



وبقيت النتيجة على حالها حتى قام المدير الفني للمنتخب المصري بإجراء تغيير أدخل فيه المهاجم أحمد فتحي بديلاً لمحمد طلعت، وتمكن أحمد فتحي "بوجي" بإحراز الهدف الثالث من أول لمسة له في المباراة في الدقيقة 70، معيداً شباب مصر للمقدمة.

وبعد 10 دقائق عاد "بوجي" للتألق مجدداً وسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه، ليضمن المصريون الفوز بالمباراة وتصدر المجموعة والتأهل للدور الثاني من البطولة.

0 comments:

Post a Comment