RSS

شاهد القنواه الفضائيه بث مباشر

اشترك فى الموقع ليصلك كل جديد

ادخل ايميلك ليصلك كل جديد من اخبار وصور وغرائب هذا العالم المجنون

ادخل ايميلك ليصلك كل جديد :

Delivered by FeedBurner

ما المواضيع التى تفضلها فى الموقع ؟؟

جديد الموقع

ابحث فى الموقع و فى الويب عن ما تريده

مشاهير يقاطعون مهرجان تورنتو لاحتفائه بمائوية تل أبيب

(CNN ) -- قامت مجموعة من المشاهير، على رأسهم النجمين السينمائيين جين فوندا وداني غلوفر، والكاتبة المسرحية، إيف انسلر، بالانضمام لسلسلة متنامية من الفنانين المقاطعين لمهرجان تورنتو السينمائي الكندي للأفلام، نظرا لاحتفائه بالذكرى المائة لإنشاء مدينة تل أبيب الإسرائيلية.

وقام الثلاثة بضم أسمائهم إلى رسالة موجهة إلى منظمي المهرجان، قائلين فيها أن تل أبيب "بنيت على العنف،" وتجاهل الذين بنوها "معاناة الآلاف من الذين كانوا مقيمين هناك وأحفادهم." وفقا لما أوردته صحيفة هاآرتس الإسرائيلية.

وكان من بين الذين أعلنوا اعتراضهم إهداء دورة المهرجان للمدينة الإسرائيلية، الناقدة الثقافية نعومي كلين، والمخرج الكندي جون غريسون، الذي سحب - في إطار هذا الاحتجاج - فيلمه من المهرجان الذي ينظم من العاشر إلى التاسع عشر من سبتمبر/ أيلول الجاري.

وسيُعرض خلال المهرجان عشرة أفلام حول المدن الإسرائيلية لمخرجين محليين، ضمن أحداث المهرجان، وتندرج هذه العروض في إطار برنامج "مدينة إلى مدينة" الذي يسلط الأضواء على واحدة منها كل سنة.

ومن جهة مغايرة تماما اعتبر الحاخام مارفن هاير، الفائز بجائزتي أوسكار كمساعد منتج لفيلمي" The Long Way Home" و "Genocide"، أن هذه المقاطعة عبارة عن "هجوم على قلب وروح إسرائيل."

وأكد، بحسب الصحيفة، أن "الأشخاص الذين يدعمون مثل هذه الرسائل هم الأشخاص الذين لا يؤيدون حل الدولتين بالنسبة للفلسطينيين والإسرائيليين."

وأضاف" عبر وضع شرعية تل أبيب موضع تساؤل، فهم يدعمون حل الدولة الواحدة، ما يعني دمار دولة إسرائيل، وأنا أصفق لمنظمي المهرجان لاحتفائهم بالذكرى السنوية لإنشاء تل أبيب، فلو كانت كل مدينة في الشرق الأوسط متنوعة ثقافيا ومنفتحة على حرية التعبير مثلها لكان السلام قد حل منذ أمد بعيد. "

يذكر أن الجدل حول هذه المسألة قد بدأ الأسبوع الماضي عندما سحب المخرج الكندي "جون غريسون" فيلمه من المهرجان، ورد "كاميرون بايلي" الذي يشارك في إدارة المهرجان الجمعة على هذا الموقف، مؤكداً أن المهرجان يعرض في الواقع فيلمين لمخرجين فلسطينيين.

وقال "بايلي" إن تل أبيب شدته هذا العام لأن "الأفلام التي تصور هناك تعمل على استكشاف المدينة وانتقادها من زوايا مختلفة عدة"، مضيفاً "لكننا ندرك أن تل أبيب ليس خيارا بسيطا والمدينة تبقى أرضا متنازع عليها،" وفقا لما أوردته صحيفة المصري اليوم.



وتجدر الإشارة إلى أن جين فوندا، 72 عاما، والتي اشتهرت كممثلة في الستينيات، قد عرف بنشاطاتها السياسية، بما في ذلك اعتراضها على حربي العراق وفيتنام، تماما مثل النجم الأسمر داني غلوفر، والذي اشتهر بسلسلة أفلام "ليثال ويبن"، والذي تصدر اسمه عناوين الصحف في 2006 عندما سافر إلى فنزويلا مع مجموعة من المشاهير لإبداء تضامنهم مع رئيس البلاد هوغو شافيز.

واللافت أن إحدى المعترضات الرئيسية هي إيف انسلر، وهي من والد يهودي، والتي اشتهرت بمسرحيتها الشهيرة "فاجاينا مونولوغز."

Read more لقراءه بقيه الموضوع...

هدف مباراه مصر و رواندا للكابتن احمد حسن فى التصفيات المؤهله لكاس العالم 2010






Read more لقراءه بقيه الموضوع...

أعلان خواطر 5 رمضان 1430 الجزء الخامس



Read more لقراءه بقيه الموضوع...

عمرو خالد - قصص القرآن الحلقه الاولى- 1 رمضان الموسم الثانى

عمرو خالد - قصص القرآن الحلقه الاولى- 1 رمضان الموسم الثانى











Read more لقراءه بقيه الموضوع...

عرض فودافون الجديد الدقيقه بـ 10 قروش






عرض جديد في فودافون شبكه الموبايل في مصر

دلوقتي هتقدر تتكلم احلى كلام ... في عرض جامد جدا

اول دقيقه بـ 19 قرش وباقي المكالمه الدقيقه بـ 10 قروش فقط

كلم 880 للاستمتاع بالعرض

ملاحظه : هذه العرض يلغي عرض الكارت كارتين :(

Read more لقراءه بقيه الموضوع...
لعلاج بشرة الوجه المتجعدة
لاتساع المسام
لاصفرار الوجه
لخشونة الوجه والايدي والاكواع
وصفات لإزالة حب الشباب
لعلاج بشرة الوجه المتجعدة
مزج مقدارخمس نقط عصير ليمون وملعقة صغيرة زيت زيتون و صفار بيضة تمزج هذي المقادير ويدهن بها الوجه لمدة نصف ساعة ويزال بماء فاتر
لاتساع المسام

بياض بيضة مع ملعقة عصير ليمون ونصف فنجان عسل وتوضع نصف ساعة وتزال بماء فاتر
لاصفرار الوجه
يؤخذ مقدار ملعقة صغيرة من البابونج وتنقع في كوب ماء من المساء الى الصباح ثم يدهن منها الوجه مساء قبل النوم وبعد ثلاثة ايام تبدي تشوفي الفرق

لخشونة الوجه والايدي والاكواع
عصير الطماطم مع الجلسرين وقليل ملح في دهان البشرة ويستخدم عصير الطماطم كقناع للوجه يعطي نعومة روووعة

للتخلص من لمعان الانف
يدعك الأنف بقطعة بطاطا نيئة ثم يغسل بفرشاة الحلاقة بالماء والصابون في حركة دائرية ثم يجفف ويمسح بماء الورد مع العلم انه يزيدة المخللات والدسم

وصفات لإزالة حب الشباب :
بيض مخفوق مع طحين القمح وزيت الزيتون يخلط جيداً ويدلك به الوجه مساءً ويترك حتى الصباح ثم يغسل بماء فاتر *
هرس ثمر التوت ووضعه في مكان حب الشباب وتركه حتى يجف ثم يغسل بماء الورد المخفف بالماء *
(هذه الوصفة للذين يعانون من حب الشباب وتساعد على ازالتها (وفيها الشفاء باذن الله تعالى)*
- ملعقة كبيرة من الحبة السوداء المطحونة .
- ملعقة كبيرة من طحين القمح .
- ملعقة صغيرة من زيت السمسم .
- ملعقة صغيرة من زيت الزيتون .
Thermal Mud Soap تخلط المقادير أعلاه ويدهن الوجه بالخليط مساء ويغسل في الصباح بصابون
مع شرب كوب واحد في اليوم من مغلي النعناع المضاف اليه ملعقة عسل كبيرة وسبع نقاط من زيت الحبة السوداء مع تناول
حبتين من حبوب الخميرة على الريق صباحا



Read more لقراءه بقيه الموضوع...

برنامج أسبوعي بسيط وفعال للتجاعيد *


اليك هذا البرنامج الأسبوعي البسيط لتأخير ظهور التجاعيد والتخفيف من علاماتها..مناسب قبل حضورك اي مناسبة لأعطاء الوجه أشراقة وجمال

أخلطي جيدا مقدار بياض بيضة واحدة(يفضل البيض البلدي) مع ملعقة صغيرة من العسل و ملعقة صغيرة من ماء الورد
مدي الخليط على الوجه والعنق
ثماسترخي في هذا الوقت أن أمكن ............ ثم

أتركي القناع على الوجة لمدةربع ساعة
يفضل في هذا الوقت وضع شرائح رقيقة من الخيار على العينان
نظفي جيداً ثم أغسلي الوجة بماء بارد وامسحي بماء الورد..يستخدم مرة في الأسبوع
في اليوم التالي أستخدمي هذا القناع
نشا..يضاف اليه مقدار مناسب من ماء الورد مع ملعقة صغيرة من العسل
ضعيه على الوجه والعنق لمدة ربع ساعة
يفضل دائما تنظيف الوجه قبل وضع اي قناع..اليك هذا المنظف الجيد..اصنعيه بنفسك

منظف للبشرة
خذي بعض من أوراق أكليل الجبل
أغسليها جيدا
أغليها في مقدار مناسب من الماء..لمدة 10 دقائق
اتركيها مغطاه لمدة 10 دقائق بعد أطفاء النار..قومي بعد ذلك بتصفيتها
ضعيها في علبة وأحفظيها في الثلاجة
أستخدميه كمنظف عن طريق تبليل قطعة من القطن قبل وضع اي قناع..او كمنظف للوجه عند أزالة المكياج
شرب السوائل المفيدةوخاصة عصائر الخضار مفيد جدا ويجب عدم تعريض البشرة للجفاف الذي يعتبر من العوامل التي تسرع وتزيد في التجاعيد..كما للنوم في الليل ولوقت كافي أهمية كبيرة في تأخير ظهور التجاعيد بإذن الله


Read more لقراءه بقيه الموضوع...

فيلم 1000 مبروك لاحمد حلمي يحقق 750 الف في اول يوم يعرض فيه !!




أكد المنتج كامل أبو على أنه لم يشاهد فيلم الف مبروك إلا بعد عرضه تجاريا يوم الأربعاء الماضى، وأنه مهتم شخصياً بمتابعة ردود أفعال الجمهور على الفيلم، كما أنه على اتصال دائم بأحمد حلمى، والذى عاد من أمريكا منتصف الأسبوع الماضى ليتابع بنفسه رد فعل الجمهور. وأضاف كامل أنه تجرى حاليا عملية طبع نسخ جديدة للفيلم لتصل عدد نسخه إلى أكثر من 100 نسخة عرض.

من جانب آخر أكد مخرج الفيلم أحمد نادر جلال أن إيرادات فيلم الف مبروك فى اليوم الأول لعرضه وصلت إلى 750 ألف جنيه وأنه سعيد بتحقيقهم لهذا الرقم. فيلم ألف مبروك بطولة أحمد حلمى ومجموعة من الوجوه الجديدة سيناريو وحوار محمد وخالد دياب وإخراج أحمد جلال.

يذكر أن دور العرض بدأت باتخاذ إجراءات مشددة لمنع تصوير وقرصنة الأفلام عن طريق عرض قانون القرصنة قبل عرض الفيلم، إضافة إلى تواجد أحد العاملين بدار العرض لمتابعة الجمهور أثناء عرض الفيلم.

Read more لقراءه بقيه الموضوع...

ديه مش حاجة ساقعة يا أساتذة اعلانات شويبس الجديده اعلان

ديه مش حاجة ساقعة يا أساتذة اعلانات شويبس الجديده اعلان






Read more لقراءه بقيه الموضوع...

حبس لموظفي شركه الكهرباء 15 يوم بسبب استيلائهم على 18 مليون جنيه مصري

قررت نيابة الأموال العامة العليا يوم الخميس حبس كل من سامح على حنفى، موظف بإدارة مراقبة الحسابات بشركة كهرباء مدينة نصر، ورفعت محمد الصغير رئيس الخزينة بالشركة وذلك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى معهما بمعرفة النيابة.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد تقدمت ببلاغ ضدهما للنيابة أكدت فيه استغلالهما لوظيفتهما فى تحصيل مبالغ بدون وجه حق من حصيلة محصلى فواتير الكهرباء الخاصة بالمواطنين والعملاء والاستيلاء عليها منذ شهر يونيو وحتى الأيام الماضية، حيث قاما بالاستيلاء على 18 مليون جنيه بحجة توريدها لحساب الشركة، إلا انهما قاما بإيداعها فى حساباتهما الخاصة بأسمائهما فى البنك الوطني المصرى فرع مدينة نصر، وبنك سيتى بنك فرع مصر الجديدة.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم التزوير فى محررات رسمية والاستيلاء على المال العام والإضرار المدى به والتربح من أعمال الوظيفة

Read more لقراءه بقيه الموضوع...

صحف: لاعبو المنتخب المصري لن يصوموا أمام "رواندا"

"بعد جدل فقهي طويل، حسم سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قضية "إفطار" لاعبي مصر خلال مباراتهم المرتقبة أمام رواندا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في كيجالي السبت المقبل."

وتابعت الصحيفة: "أعلن زاهر أن جميع لاعبي الفريق "لن يصوموا"، مؤكدا اقتناعهم بضرورة الإفطار يوم المباراة واستعمال الرخصة، مشيرا إلى أن عددا من العلماء أصدروا فتوى بجواز إفطار اللاعبين الذين تفهموا أنهم في مهمة وطنية."

وأضافت الصحيفة: "وأوضح زاهر أنه لن يتم إجبار أي لاعب على الإفطار أثناء التدريبات التي ستسبق المباراة، وقد أجازت دار الإفتاء المصرية إفطار اللاعبين. وأوضحت أنه يباح الفطر في حالة السفر لمسافة أكثر من 83 كيلو مترا، على أن يتم قضاء اليوم فيما بعد."

Read more لقراءه بقيه الموضوع...

مصر: اعتقال "المرأة الحديدية" بعد ربع قرن من هروبها


بعد ما يقرب من ربع قرن من هروبها في "ظروف غامضة"، عادت "سيدة الأعمال" المصرية هدى عبد المنعم، التي يُطلق عليها لقب "المرأة الحديدية"، إلى مطار القاهرة بشكل مفاجئ الجمعة، لتجد أن اسمها ما زال على قوائم ترقب الوصول.

وفوجئ ضباط الجوازات بوصول هدى عبد المنعم، الهاربة من تنفيذ أحكام في قضايا توظيف أموال وقروض، على متن الطائرة القادمة من العاصمة اليونانية أثينا، حيث قاموا بإلقاء القبض عليها وإحالتها إلى الأمن العام لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.

وذكرت مصادر أمنية بمطار القاهرة لـCNN بالعربية أن السيدة البالغة من العمر 62 عاماً، قدمت جواز سفر "منتهية صلاحيته" صدر عام





1982، وبدت هادئة تماماً بعد إلقاء القبض عليها، دون أن يتضح على الفور سبب عودتها المفاجئة إلى مصر.

وبعد قليل من القبض عليها، نقلت صحيفة "الجمهورية" في عددها السبت، عن "المرأة الحديدية" قولها: "لم أهرب من مصر، ولكنني كنت أنتظر انتهاء القضايا التي كنت أرفعها ضد الأحكام القضائية الصادرة ضدي، وأحمل معي حكماً من المحكمة الكلية لرفع اسمي من قوائم منع السفر وترقب الوصول، بعد سقوط القضايا وانتهاء الأحكام الصادرة ضدي."
روابط ذات علاقة
الكشف عن تفاصيل "النصب" على سفارة مصر في بولندا
مقتل المطربة سوزان تميم: أضواء على عالم خفيّ
مصر: "الإخوان" يطالبون بإحالة الحكومة لمحكمة الجنايات

كما ذكرت أنها كانت تدير عدة شركات في اليونان، وست شركات سياحة في فرنسا، وقالت: "أصولي المالية كانت أكبر من قيمة القروض التي حصلت عليها، ولي لدى المدعي العام حوالي 40 مليون جنيه، وأنا لم أُطلب من الانتربول"، مشيرةً إلى أنها التقت ممثلي الشرطة الدولية في اليونان."

وشغلت قضية "المرأة الحديدية" الرأي العام في مصر طويلاً، في النصف الثاني من ثمانينيات القرن الماضي، بعد هروبها المفاجئ، في أعقاب صدور عدة قرارات من النائب العام والمدعي العام الاشتراكي بمنعها من السفر وفرض حراسة على ممتلكاتها ومحاكمتها.

وأثار هروب هدى عبد المنعم، التي كانت معروفة بعلاقاتها "الوطيدة" مع بعض الوزراء وكبار المسؤولين، العديد من التكهنات عما إذا كان بعض "الكبار" قد تواطئوا لتهريبها، وبحوزتها عشرات الملايين من الجنيهات، التي جمعتها من أفراد الشعب.

وأسست هدى عبد المنعم شركة "هيدكو مصر للإنشاءات والمقاولات" عام 1986، وقامت بعدها بحملة إعلانية كبيرة عن مشروعات سكنية لمحدودي الدخل، ونجحت في جمع أكثر من 45 مليون جنيه (حوالي 8.1 مليون دولار)، وشراء مساحات كبيرة من الأراضي قرب مطار القاهرة.


وبدأ الوضع المالي للشركة في "الاهتزاز" بعدما رفضت السلطات الموافقة على إقامة مشروعاتها في الأرض المحظور البناء عليها، رغم سدادها سعر الأرض بالكامل، وفق ما ذكرت صحيفة "الحياة" في عددها السبت، مما دفع الحاجزين إلى المطالبة باستعادة أموالهم.

ولتهدئة الموقف وقعت هدى على العديد من الشيكات بدون رصيد، حتى وصلت مديونيتها إلى 30 مليون جنيه (5.4 مليون دولار)، مما دفع المدعي العام إلى إصدار قرار بمنعها من السفر وفرض الحراسة على ممتلكاتها ومحاكمتها، إلا أنها تمكنت من الهروب إلى الخارج في ظروف غامضة.

Read more لقراءه بقيه الموضوع...